لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
وفاة الشيخ عائض بن سعيد ابوفائده مدللة الضباب
آخر أخبار و مناشط جمعية (شكر)لحفظ النعمة متجدد جمعية البر بأبها عطاء وإحسان
‏أمير عسير يدشن غداً مشاريع تنموية في محافظة رجال... مبادرة انشاء قناة صحية لمحاربة السمنة وغيرها من...
حوافز الصفوف الاولية ماذا لو فُرِضت علينا الليبرالية بشكل أقوى وأوسع...
اللواء الركن العلكمي يترجل عن صهوة جواده .. الخطوه الفن الجميل
صفحة خاصة عن سيرة وقصائد الشاعر الكبير : عبدالله... تحتاج إلى قرض ؟ تطبيق هنا:...
لهجة عسير الجزء الاول وفاة الاستاذ والمربي الفاضل مفرح بن احمد ال مفرح
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير المتخصصة ô§ô¤*~ > عسير الرياضة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 02:51 AM) 02/01/2007, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المالكي(07)
عضو مشارك

الصورة الرمزية المالكي(07)





  

 

المالكي(07) غير متواجد حالياً


تعجب أجمل صور للاعبين الهلال وشعار الزعيم أدخلو وتفرجوا وحملوا ........

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




هذة صور مقدمة مني وأتمنى انها تعجبكم
واليكم الصور ....................

كلها للاعبين الزعيم الازرق :-



الصور المصغرة للصور المرفقة
  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:40 AM) 03/01/2007, رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فارس عسييييييير
عضو مميز

الصورة الرمزية فارس عسييييييير




  

 

فارس عسييييييير غير متواجد حالياً


رد: أجمل صور للاعبين الهلال وشعار الزعيم أدخلو وتفرجوا وحملوا ........

حرر بواسطة alawall911 لوجود مخالة آداب الكتاب بالنتدى




التوقيع

[color=#800080][size=2]ali-alasiry8@hotmail.com[/size][/color]

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:34 AM) 03/01/2007, رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
المالكي(07)
عضو مشارك

الصورة الرمزية المالكي(07)





  

 

المالكي(07) غير متواجد حالياً


رد: أجمل صور للاعبين الهلال وشعار الزعيم أدخلو وتفرجوا وحملوا ........

يا أخي الكريم ما طلبت منك انك تدخل ولا غصبتك بعدين يا خي قرات العنوان صور للزعيم فليش دخلت حرر بواسطة alawall911 لوجود مخالة آداب الكتاب بالنتدى

بعدين تهذب في الكلام لان العساريه رجال ويعرفون يتكلمون


ويقول المثل :-

(( تظاربوا على الثور والثور في محايل )) هههههههههه والله موتني ضحك



التوقيع

[img]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/img]

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:34 AM) 03/01/2007, رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
N a I f
عضو ماسي

الصورة الرمزية N a I f





  

 

N a I f غير متواجد حالياً


رد: أجمل صور للاعبين الهلال وشعار الزعيم أدخلو وتفرجوا وحملوا ........

الله ينووووووووووووور عليك دنيا وآخرة

والله انك ذيبان وكفوا ونعم فيك

بيض الله وجهك

قاعدة هلالية
((أي هلالي في الحياة أنسان ناجح وفاهم وعاقل))
((الجسم السليم في العقل الزعيم))

وما عليك منهم الي يكره الزعيم بطقاق

انا اشهد انك عسيررررررررري كفوووا

وما قصرت بيض الله وجهك

((حرر بواسطة alawall911 لوجود مخالة آداب الكتابه بالنتدى)))


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:36 PM) 03/01/2007, رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
فاضي الليل
عضو ماسي

الصورة الرمزية فاضي الليل




  

 

فاضي الليل غير متواجد حالياً


رد: أجمل صور للاعبين الهلال وشعار الزعيم أدخلو وتفرجوا وحملوا ........

الله يعطيك العافيه

صور جميله جدا

قاعدة هلالية
((أي هلالي في الحياة أنسان ناجح وفاهم وعاقل))
((الجسم السليم في العقل الزعيم))

وما عليك منهم الي يكره الزعيم بطقاق



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:33 AM) 04/01/2007, رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
المالكي(07)
عضو مشارك

الصورة الرمزية المالكي(07)





  

 

المالكي(07) غير متواجد حالياً


شكر

ما قصرتوا والله يعطيكم العافية على وقوفكم بجنبي

نشهد انك اصلي ولد فصلي

وما قصرتوا مره ثانية يا الاخ نايف والاخ فاضي الليل


  _ سبب التحرير: خطأ في لون الخط رد مع اقتباس
قديم (س 07:25 PM) 04/01/2007, رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
بن دحمان
عضو مؤسس

الصورة الرمزية بن دحمان





  

 

بن دحمان غير متواجد حالياً


رد: أجمل صور للاعبين الهلال وشعار الزعيم أدخلو وتفرجوا وحملوا ........

صور روعه

الله يعطيك العافيه أخوي المالكي (07)

.................


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:24 PM) 04/01/2007, رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
المالكي(07)
عضو مشارك

الصورة الرمزية المالكي(07)





  

 

المالكي(07) غير متواجد حالياً


رد: أجمل صور للاعبين الهلال وشعار الزعيم أدخلو وتفرجوا وحملوا ........

لا داعي للشكر يا أخ دحمـــــــــان

فالزعماء يدا بيد وقلبا واحدا

وانشاء الله كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يكووووووووووووووووون
7
7
7
7
7
7
7
هلالي _ أزرق _ في غرفة كؤوس الزعيم



  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتجاب الزهرة خلف الهلال في أجمل حدث فلكي هذا المساء الاثنين ابو شهاب عسير العــام 4 (س 11:30 PM) 01/12/2008
الزعيم الآسيوي ( الهلال ) يسطع في جدة لمقابلــة ( الأهلي ) ,, سفيرالهلال عسير الرياضة 0 (س 07:42 PM) 18/02/2008
جديد بمنتديات عسير ومبرووووووووووووووووك فوز الهلال الزعيم وادي أبها عسير التواصل والتعارف 17 (س 06:24 PM) 12/11/2007
جدول جميع مباريات الهلال السعودي لكرة القدم (( الزعيم )) المالكي(07) عسير الرياضة 4 (س 12:16 PM) 16/05/2007


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
============================

2020