آخر 14 مشاركات
أنتقل الى رحمة الله الرقيب الشهيد علي سعيد... ما هي أجمل لهجة سعودية بنظر الناطقين بها؟ أبناء...
>>>> شخصيات ابهاوية من الماضي القريب >>>> جمعية البر بأبها عطاء وإحسان
حنا عسير الهول لادندن الحرب هذا الوطن غالي ... الأمير خالد الفيصل يلعب خطوة وإخراج مع احلا شيلة
هل هو مثل والا لا؟ اللهجات السعودية
سويسرا الشرق تحت مجهر التنمية السودة والحبلة
( انتماء : شاعر: وخواطر شعبيه ) ابوفائده يحصل على الثقة الملكية الغالية
اللواء الركن العلكمي يترجل عن صهوة جواده .. نستعرض بعض روائع/الشاعرالكبير/ناصر محمد الغريدي...
 
العودة   منتديات عسير > البحث في المنتدى
 
 
عرض النتائج 1 إلى 25 من 60
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: العسيري دوت كوم
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 09:08 AM) 10/01/2009,
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,933
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
رد: لم يعجبني في منطقتي ( عسير ) ؟؟!!

اخوي محمد وين يتم هذا الاجتماع لابناء المنطقه في الرياض ممكن تفيدنا مشكورا لنتمكن من الحضور
المنتدى: عسير الموروث الشعبي (س 11:55 AM) 26/09/2006,
مشاركات: 26
المشاهدات: 12,669
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
الاخ مغسل الا موات (الله يكفينا شرك ويبطي بلقاك...

الاخ مغسل الا موات (الله يكفينا شرك ويبطي بلقاك يا بن الحلال )

اموت واعرف من وين جبت ذا الكلام والله ان كأنك تكلم فرنسي ما شاء الله عليك وحواليك انا بصراحه ما عرفت منها الا كلمه او كلمتين وما...
المنتدى: عسير الموروث الشعبي (س 11:44 AM) 26/09/2006,
مشاركات: 26
المشاهدات: 12,669
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
الاخ نااااااااصر العسيري اسمح لي اسميك (شايب...

الاخ نااااااااصر العسيري اسمح لي اسميك (شايب المنتدى ) واي واحد يزعلك :ss (108): ولا عليك

ارحب ويالله حيه ومرحبا الف شرفت ونورت المنتدي بصراحه مشاركتك تنم عن رسوخ منقطع النظير في العادات...
المنتدى: استديو عسير (س 10:47 AM) 26/09/2006,
مشاركات: 63
المشاهدات: 29,836
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
الاخ ابو عاطف وعدتنا وكنت عند وعدك...

الاخ ابو عاطف

وعدتنا وكنت عند وعدك مشكووووووووور وما قصرت على التقرير المصور الله يعطيك العافيه
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 12:08 PM) 24/09/2006,
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,215
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
ضحية مشبب / جزاك الله خير على التعزيه والدعاء

ضحية مشبب / جزاك الله خير على التعزيه والدعاء
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 08:33 AM) 18/09/2006,
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,215
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
الاخ السامر (ابو لؤي) تقبل الله دعائك واشكر...

الاخ السامر (ابو لؤي)

تقبل الله دعائك واشكر لك مرورك الكريم
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 09:29 AM) 17/09/2006,
مشاركات: 50
المشاهدات: 22,031
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
ههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك يا برق...

ههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك يا برق السراة ضحكتني من جد ولاكن المثل يقول( امسك قردك لايجيك اقرد منه)

الاخت بهيه

سلمو لنا على ذا الاستشاري وقولو له ياخذله مره ترحب وتسهل وتبره تلهب...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 08:46 AM) 17/09/2006,
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,215
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
الاخوه ال ابو عاطف فهيد النمر...

الاخوه

ال ابو عاطف
فهيد
النمر الالمعي
لاعسير في عسير ( محمد احمد الزيداني ليس الشخص الذي ذكرت )
عكروت
مالك الرحبي
صرد العلكمي
برق السراة
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 11:18 AM) 10/09/2006,
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,215
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
اشكر كل مرور كريم للاخوه والاخوات *اليوسفي ...

اشكر كل مرور كريم للاخوه والاخوات *اليوسفي
*الشهري
*فلاح الطير
...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 03:10 PM) 09/09/2006,
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,215
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
جزاك الله خير ياابن الراعي وغفرلك على التعزيه...

جزاك الله خير ياابن الراعي وغفرلك على التعزيه اولا وعلى التثيبت ثانيا
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 02:43 PM) 09/09/2006,
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,215
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
فاجعه تحل بمستشفى ابها الخاص

بسم الله الرحمن الرحيم

انتقل الى رحمه الله عز وجل الفقير الى رحمة ربه /محمد احمد الزيداني احد سكان مدينة ابها وذلك اثر جلطه بالقلب اودت بحياته وتتقبل التعازي بمنزله في حي الوصائف على الحزام...
المنتدى: قسم مقاطع الفيديو والبلوتوث (س 08:24 AM) 19/08/2006,
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,082
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
مشكور ويعطيك العافيه

مشكور ويعطيك العافيه
المنتدى: عسير التواصل والتعارف (س 03:52 PM) 16/08/2006,
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,453
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
ارحب والله يحييك ويا هلا والله ومسهلا بك وبين...

ارحب والله يحييك ويا هلا والله ومسهلا بك وبين اخوانك وربعك

اخوك العسيري دوت كوم
المنتدى: عسير الكمبيوتر والإنترنت (س 03:26 PM) 16/08/2006,
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,615
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
مشكور ابو سامر يعطيك العافيه الان نجرب...

مشكور ابو سامر يعطيك العافيه

الان نجرب والله يسسسسسسسسستر
المنتدى: عسير العــام (س 03:03 PM) 16/08/2006,
مشاركات: 4
المشاهدات: 832
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
الله واكبر الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاها به...

الله واكبر
الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاها به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

مشكور يعطيك العافيه
المنتدى: عسير العــام (س 02:41 PM) 16/08/2006,
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,354
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
فرص وظيفية والقبول فوري

لقيت هذا الموضوع قلت انقله لكم احبابي (الموضوع منقووووووووول ) يعني الاتصا ل والتأكد قبل
المنتدى: اللوك والمكياج والإكسسوار (س 10:26 AM) 16/08/2006,
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,265
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
حبشوشي وابو طير ( ليمون )

حبشوشي وابو طير ( ليمون )
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:22 AM) 16/08/2006,
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,838
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
الا وشب الصوره تهتز شكل الموتر شغال نساه الفلبيني...

الا وشب الصوره تهتز شكل الموتر شغال نساه الفلبيني ههههههههههههههههههههههههههههههه
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 08:34 AM) 15/08/2006,
مشاركات: 24
المشاهدات: 2,608
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
اسئل الله المنتقم الجبار ان ينتقم لوالدي هذا...

اسئل الله المنتقم الجبار ان ينتقم لوالدي هذا المسكين المفعول به وان يكفينا كيد الفجار وان يقينا شر الاشرار لانهم دمرو حياة هذا الطفل واتلفو زهرة حياته

وانا اشد على ايديكم في تطبيق شرع الله في...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 08:19 AM) 15/08/2006,
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,300
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
يا مرحبا يا صبي بني جونه. هذي المنطقه تقع...

يا مرحبا يا صبي بني جونه.

هذي المنطقه تقع غرب الطريق المؤدي من محايل للشعبين واعتقد قبل سحر الا عاصم طريقها بالظبط ما اعرفه مع العلم اني ... ورحت لها بس اذا فعلا ما تعرفه انا ابتأكد لك من الطريق...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 07:41 AM) 15/08/2006,
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,331
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا وفيه بعضهم...

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا وفيه بعضهم الي امه تخاف عليه مررره تلبسه فوق الشماغ قبوع اسود من داخل شعر وله من تحت الدقن حزامين عشان ما ينفس او تربط الشماغ من ورى وياويله لو يفكه

مشكور...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 02:11 PM) 14/08/2006,
مشاركات: 11
المشاهدات: 9,055
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
السلام عليكم ورحمة الله اول مره ادري ان...

السلام عليكم ورحمة الله

اول مره ادري ان عائلة ابو قحاص الامعه انا اخبرهم من بني مالك اتمنى من الاخ mac التأكد وموافاتنا بالخبر

غريب وطن / قل لخويك الي في الرياض يروح لمطعم السودة في ام الحمام...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:28 AM) 14/08/2006,
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,300
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
اللللللللللللللللله يامحمد 16 ذكرتني بواحد كان...

اللللللللللللللللله يامحمد 16 ذكرتني بواحد كان وحيد ابوه وامه راح مع زملاه لغدير اسمه الاحابيش (على طريق الشعبين من محايل )واخذه الماء وتوفى رحمه الله رحمة واسعه والده صدم فيه صدمه كبيرة الله يجبر...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:21 AM) 14/08/2006,
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,331
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
##### يااااااااااااهل عسير للمشاركه #####

السلام عليكم ورحمة الله
1



2
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 09:38 AM) 14/08/2006,
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,412
أرسلت بواسطة العسيري دوت كوم
الله يرحمها ويسكنها الجنه مشكور اخي الهدهد ...

الله يرحمها ويسكنها الجنه

مشكور اخي الهدهد 300 وشكر موصول لبرق السراه الي جاب لنا علم الرجال ومنهو
عرض النتائج 1 إلى 25 من 60

 
الانتقال السريع

الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
============================