آخر 14 مشاركات
ساهم في محاربة الفساد وكشف الفاسدين وحماية الوطن جمعية البر بأبها عطاء وإحسان
قصيده , شهرة ... التافهين ليبقى الموروث الشعبي موروثا
الطرق المتبعه قديما في بناء منزل ومدى التعاون بين... صفحة خاصة عن سيرة وقصائد الشاعر الكبير : عبدالله...
نماذج لشعر المحاورة في لون الدمة العسيرية مبادرة وفـــاء
مدرسة ابتدائية ؟ إلى رجل المرور من المواطن والمسؤول مقبل العصيمي...
حفل تكريم على مستوى المنطقه الجنوبيه تعال فاحت دلة الشوق بالهيل .
المعيّرة في طريقها إلى الاندثار اكتب من جروح الزمن عدت ابيات .
 
العودة   منتديات عسير > البحث في المنتدى
 
 
عرض النتائج 1 إلى 25 من 960
استغرق البحث 0.19 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فتى علكم
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 01:46 صباحاً) 03/10/2011,
مشاركات: 147
المشاهدات: 31,214
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: مقطع فيديو يوضح مدى ((( بجاحة ))) أمين عسير على مواطن في المجاردة

وتم قبول الهاش تاق بنجاح ..

لا تقرأ الردود هنا فقط .. بل عليك تغير وجهة نقدك وتغير دفة الثقافة لدى المجتمع العسيري ..

فالمجتمع السعودي والعربي والعالمي .. أصبحوا يشاركوك مشاكلهم عبر الـ...
المنتدى: الفعاليات والتغطيات (س 04:06 صباحاً) 04/07/2011,
مشاركات: 49
المشاهدات: 13,648
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: رحالة الوطن ( الرؤية + تقرير منطقة جازان )

تراني بانتظار هذه الرحلة وصورها

:)

ههههههههههههه
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 02:44 صباحاً) 25/05/2011,
مشاركات: 72
المشاهدات: 8,155
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: مغترب من الجنوب يسجل انطباعاته عن حال الارض وما حل بناسها وعاداتهم

لي عودة بإذن الله ..

مررت من هنا وللأسف قرأت وليتني لم أقرأ .

ولكن وجب الرد على هذا الموضوع ..


تحياتي ..
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 06:46 مساءً) 24/05/2011,
مشاركات: 38
المشاهدات: 5,354
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: عسير مول (ادخل) ب10 ريال عزابي .. منكم وإليكم .. ما الأسباب ؟؟ وما الحلول ؟؟

أحسنت الرد جزاك الله كل خير ..

ولكن إذا كانت من هي لا تحتشم .. ولا تستتر ..

هل نسمح لها .. ولغيرها .. بتركها تأخذ الرقم .. أو يناولها الرقم بلا رقيب أو حسيب ..

قال تعالى :( إن الذين يحبون...
المنتدى: استديو عسير (س 01:22 مساءً) 24/05/2011,
مشاركات: 25
المشاهدات: 6,567
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: صورة من ألبومي 4 ( ستل جناحه ثم حام)

اعذرني أخي الكريم .. ولكن الصورة عادية جداً جدأً .. وجودة التصوير لك عليها ..


تقبل وجهة نظري وودي ..

تحياتي وننتظر الأفضل .
المنتدى: الفعاليات والتغطيات (س 01:19 مساءً) 24/05/2011,
مشاركات: 49
المشاهدات: 13,648
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: رحالة الوطن ( الرؤية + تقرير منطقة جازان )

قد حكمت أن لا أعود بالرد ..


ولكن ردي هذه المرة بأن أشكرهم ع قطع القفار .. واخذ الصور ..

وكل من قال أهداف نبيلة !! أين الهدف النبيل .؟؟

سلمت على صاحب السمو الملكي الأمير فلان ابن فلان ال...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 08:22 مساءً) 21/05/2011,
مشاركات: 38
المشاهدات: 5,354
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: عسير مول (ادخل) ب10 ريال عزابي .. منكم وإليكم .. ما الأسباب ؟؟ وما الحلول ؟؟

يا اخي الفاضل ..

انا لم اتحدث عن حادثة وقعت وعن اهمال في الأمانة .. ما جيت أتحدث عن الأجانب .. انا اقول لك انا حددت موضوعي .. في حارس الامن ودخول العزاب .. إن رأيت أن موضوعي لا يكفي عن ما في عقلك...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 02:21 مساءً) 19/05/2011,
مشاركات: 58
المشاهدات: 7,010
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: الإيقاع بـ دكتور اختلى بطالبته في أبها

انا لله وانا إليه راجعون ..
اتقوا الله في الردود يا أخوان يا كرام ..

وادعوا الله في الستر ..

الله يسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 02:08 مساءً) 19/05/2011,
مشاركات: 38
المشاهدات: 5,354
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: عسير مول (ادخل) ب10 ريال عزابي .. منكم وإليكم .. ما الأسباب ؟؟ وما الحلول ؟؟

أولاً .. فأنا لم أحدد أجنبي أو محلي .. مقيم أو مواطن .. أنا لم أحدد بالموضوع بتاتاً ...

ثانيا : .. أخي الكريم لسنا بحرب .. ينال منها القريب أو البعيد .. أو ابن عمي أهون من الغريب ..يا أخي الفاضل...
المنتدى: عسير التعازي والمواساة (س 12:38 صباحاً) 19/05/2011,
مشاركات: 50
المشاهدات: 7,424
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: هنا نقدم واجب العزاء بوفاه المغفور له بإذن الله والد_بريق الالماس _

رحمه الله وأسكنه فسيح جناته والهم اهله واولاده وبناته الصبر والسلوان ...

اللهم اسكنه دارا خيرا من دارا .. وابدله اهلا خيرا من اهله ومالا خيرا من مااله ..

اللهم آمين ..


إنا لله وإنا إليه...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 11:58 مساءً) 18/05/2011,
مشاركات: 38
المشاهدات: 5,354
أرسلت بواسطة فتى علكم
عسير مول (ادخل) ب10 ريال عزابي .. منكم وإليكم .. ما الأسباب ؟؟ وما الحلول ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم ..

من أين أبدأ ..

ولكن لعل الحقيقة تتحدث ..

عندما تريد الدخول لعسير مول عزابيا (عزابيا) فانك لست بحاجة لسوى . 10 ريالات إلى 30 ريالاً في الحالات القصوى .

كيف ؟؟ ...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:38 مساءً) 02/05/2011,
مشاركات: 36
المشاهدات: 5,905
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: مطاعم ابها ترفع اسعار وجبت البرست

المقاطعة أولاً وأخيراً

وإبلاغ الغرفة التجارية بهذا الأمر ..

والمختصين في غلاء الأسعار . الهيئة أو اللجنة ما أدري كم رقمهم ..

صراحة شيء مخزي !!

العمالة البنقلاديشية تتفق في يوم الجمعة...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 05:13 مساءً) 30/04/2011,
مشاركات: 27
المشاهدات: 4,066
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: تقرير مصور ... امطار النماص وتنومة ... يوم الجمعة 25 / 5 / 1432 هـ.

ما شاء الله

الحمد لله ..

اللهم زد وبارك وعم بنفعها بلاد المسلمين ..

تحياتي لك ولتقريرك الجميل..
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 05:04 مساءً) 30/04/2011,
مشاركات: 49
المشاهدات: 4,335
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: ^^^ مترو السوده ^^^

أخي العزيز غازي ...

حاولت أن استمد قوتي وافكر في الموضوع لكي أنام وأتخيل نفسي ماراً من السقا العزيزة وال اسماعيل والبدلات ومفرق الوادي الطالع ومشروع فجر وكل تلك الأماكن لكي أتوقف في محطة عند...
المنتدى: عسير العــام (س 07:07 مساءً) 29/04/2011,
مشاركات: 4
المشاهدات: 493
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: حتى تكون إنسان راقي ذوق محتــرم

يعطيك العافية ع الموضوع الجميل ..

تحياتي
المنتدى: عسير الرياضة (س 08:41 مساءً) 28/04/2011,
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,781
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: البرشا يكررالدروس وميسي يحوس وسط مدريد حوس .

مثل الجبل وااااقف يا البرشا !!

مبروك لي لكل برشلوني ،،

وليس انتقاصا لفريق الريال ،، ولكن اعذرني دايم العز ،، اسلوب الموضوع غير لائق

برسا برسا برسا للابد

تحياتي
المنتدى: عسير العــام (س 08:30 مساءً) 28/04/2011,
مشاركات: 1
المشاهدات: 761
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: الامن العام

الله يوفقك واتمنى يفيدونك باقي الاعضاء
المنتدى: الفعاليات والتغطيات (س 08:27 مساءً) 28/04/2011,
مشاركات: 49
المشاهدات: 13,648
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: رحالة الوطن ( الرؤية + تقرير منطقة جازان )

شر البلية ما يضحك !!

هل ترى يا اخي العزيز انك تسجل وترد ع هذا الموضوع فقط في ثواني وتترك ملايين المواضيع ،، شي عادي ؟؟

وعلى قول المثل ،،

ما يمدح العروس الا امها

اعتذر عن العودة مجددا...
المنتدى: عسير العــام (س 06:30 مساءً) 28/04/2011,
مشاركات: 11
المشاهدات: 790
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: مــن حــــقي أن أنتـــفس هواء نقـــياً !!!

الف شكر لك ...

أنضم صوتي مع صوتك ومعاك حق ...

تحياتي لك ولجميل مواضيعك ..

أخوك فتى علكم .

** افتح سجل الزوار بملفك يافايع .
المنتدى: الفعاليات والتغطيات (س 06:18 مساءً) 28/04/2011,
مشاركات: 49
المشاهدات: 13,648
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: رحالة الوطن ( الرؤية + تقرير منطقة جازان )

أنثى من الالماس

تاريخ التسجيل
(س 02:21 مساءً) 28/04/2011
إجمالي المشاركات
2

^^ تلك من ملف التعريف الخاص بالعضو << أو العضوة
المنتدى: عسير الرياضة (س 02:42 صباحاً) 28/04/2011,
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,151
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: " برشلونة x ريال مدريد " ~~ كيف ستكون هذه المرة ؟ "

البرشا أثبت وجودة ..

والداهية "تكى" مع الجماهير يتناول الورق من خلف القضبان ..

وميسي .. فتانا " البرشلونين " مرر الكرة في المرمى من بين أقدام أفضل حارس في العالم ..

وسجل الهدف الثاني...
المنتدى: الفعاليات والتغطيات (س 01:09 مساءً) 27/04/2011,
مشاركات: 49
المشاهدات: 13,648
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: رحالة الوطن ( الرؤية + تقرير منطقة جازان )

كلها سلام وسلام ؟؟

ماذا تقدمون ؟؟

يعني توفدون على الأمراء والمفكرين والأدباء وأعلام المناطق .. والفائدة ؟؟

هل هناك فائدة مرجوة ؟؟

تصحيح وضع ؟؟
المنتدى: عسير العــام (س 04:55 مساءً) 24/04/2011,
مشاركات: 10
المشاهدات: 996
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: ممنوع دخول النساء .. للرجال فقط !!

تصدق !! يمكن يموتون النسوان من الحرق .. لو ما رديت عليهم ..

هههههههههههههههههههههههههه

الدكتور عايض مرررة ممتع في محاضراته /..

تحياتي ..
المنتدى: استديو عسير (س 07:17 مساءً) 22/04/2011,
مشاركات: 15
المشاهدات: 3,928
أرسلت بواسطة فتى علكم
رد: *)(§®¤*~(*)إحسآآسي كالورد *)(§®¤*~(*)

ماشاء الله ..

ولو أن الكاميرا أفضل لأبدعتي أكثر وأكثر ..

تحياتي لك ولإبداعك
المنتدى: عسير العــام (س 01:22 صباحاً) 22/04/2011,
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,459
أرسلت بواسطة فتى علكم
عرض النتائج 1 إلى 25 من 960

 
الانتقال السريع

الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
==================