المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورتان لبيت عسيري + وادي 1392هـ


عبدالله الحمدان
(س 11:10 PM) 20/07/2008,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة افتتاح هذا القسم والذي اعتبره القسم
الذهبي.. لايفوتني أن اشكر إدارة المنتدى
لتجاوبها السريع لطلب الأخ نهران
وهذا يزيدنا حرص وبذل الجهد المضاعف
وذلك لان الإدارة تقيم العمل المخلص...
..
أهدي الكم هذه الصورتين لاماكن في عسير.. الله الله ما اجمل هذي البيوت..
والله معرفتها وفي أي مكان (((( متقاعد ))))
http://www.asir1.com/as/uploaded/16310_01216583864.jpg
أبها، يونيو 1972م. تصوير: سعيد الغامدي
http://www.asir1.com/as/uploaded/16310_11216583864.jpg
1972م. تصوير: أ. م. الخليفة

إن شاء الله تكون أعجبتكم ولم يسبق عرضها هنا

عبدالله بن أحمد فنيس
(س 11:26 PM) 20/07/2008,
كم أنت رائع يا متقاعد - واتوقع ان الصورة الاولي من داخل مدينة أبها ومزارعها المجاورة للمنازل للمنازل الشعبية الجميلة 0

عبدالله الحمدان
(س 11:59 PM) 20/07/2008,
صقار عسير

وأنت أروع في تواجدك السريع هنا

كنت اشك إن الصورة في ضباعه السفلى
وهذي مزرعة أبو هليل .. لكن القشله أو البيت القديم
أعلا
الصورة شككني في المكان...
أشكرك أخي الكريم

جبل التوباد
(س 12:56 AM) 21/07/2008,
أعدتنا للماضي الجميل .أسعدك الله كما أسعدتنا.

almhsn
(س 01:18 AM) 21/07/2008,
يامتقاعد وين هذي الصور ؟

وفي أي قرية ؟

وأشكرك على إهتمامك بالماضي

زكي كرام
(س 01:30 AM) 21/07/2008,
كم أنت رائع ايها المتقاعد
أرشيفك جميل مثلك

لعصان المحبة
(س 02:00 AM) 21/07/2008,
الاخ متقاعد الف شكر للك على هذه الصور



بصراحة صور تبكي خاصة كبار السن الذين عاشوا فترات طويلة في هذه المنازل والقرى



اشكرك من كل قلبي

نصر
(س 02:53 AM) 21/07/2008,
شكرا لك يا متقاعد على هذا الجهد المقدر من قبل جميع من ينتسب لهذا المنتدى ولعسير ونحن نعول عليك الكثير لخدمة هذا المنتدى، لأن في ذلك خدمة للمنطقة

المنازل التي ظهرت في الصورة هي منازل آل ناصر من بني مقرن من علكم، والواقعة في الدارة شرق مدينة ابها، وهي ليست بعيد عن هضبت العروس معقل الآثار التي تبلغ آلاف السنين.

عبدالله الحمدان
(س 05:46 AM) 21/07/2008,
جبل التوباد
الله يحييك.وتسلم
تحياتي

عبدالله الحمدان
(س 05:49 AM) 21/07/2008,
almhsn

الحمدلله جابك
الاخ/ نصر
شكرا لك
تحياتي

عبدالله الحمدان
(س 05:52 AM) 21/07/2008,
زكي كرام

اشكرك لهذا المرور الجميل
تحياتي

عبدالله الحمدان
(س 05:57 AM) 21/07/2008,
لعصان المحبة
الله يسعد ايامك
صدقني اكون سعيد ومسرور
حينما احس انني اسعدت احد
اشكرك اخي الكريم

عبدالله الحمدان
(س 06:17 AM) 21/07/2008,
نصر

والله انك صادق
سبحان الله.. صدق المثل القائل
إلي بعيد عن العين بعيد عن القلب
لكن والله أن قلبي ورحى مغروسة بأرض
الجنوب..الصورة ألان أشوفها بشكل ثاني
أكثر عمق أكثر معنى..و.جمال وحنين
رحم الله من بنها ومن سكنها.. وان شاء الله
أحفادهم يحافظون عليها.. لأنها كنز
لا يقدر بشئ ..أشكرك أخي نصر
وهذا ماتعودناه من الإدارة
دمت في خير والله يحفظك
متقاعد

عبوود
(س 06:44 AM) 21/07/2008,
مشكوووووووووووووووووووور




على الصور





الرائعه



تحياتي


عبوووووووووووووووووووود

عطـنـ المحبه ـي
(س 12:11 PM) 21/07/2008,
اخوي متقاعد بصراحة هذي الصور بالنسبة لي تحسسني براحة نفسية وفي نفس الوقت تدللك على ان فيه ناس يقدورون تاريخ المنطقة امثالك عموما الله لايحرمنا من مشاركاتك الحلوه .
اهديلك تحياتي الحارة ،،،،

بيبي
(س 01:09 PM) 21/07/2008,
فيـــن الصور

القناص الألمعي
(س 01:44 PM) 21/07/2008,
تميز غيــر عادي ,, يعطيك العافية ........

عبدالله الحمدان
(س 02:01 PM) 21/07/2008,
عبوود

مشكور
تحياتي

عبدالله الحمدان
(س 02:04 PM) 21/07/2008,
عطـنـ المحبه ـي

الحمدلله ان فية نا س تقدر امثالك
اشكرلك هذا ..
تقبل تحياتي

عبدالله الحمدان
(س 02:06 PM) 21/07/2008,
بيبي

الله يهديك ويصلحك ياولدي
الصورة في الصفحه الاولى
اشكرك
تحياتي

عبدالله الحمدان
(س 02:07 PM) 21/07/2008,
القناص الألمعي

اكرمتني بهذا المرور
تقبل تحياتي

النابغة الألمعي
(س 05:21 PM) 21/07/2008,
بيض الله وجهك على هذا التميز المنقطع النضير

نهران الشموخ
(س 02:16 AM) 22/07/2008,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاجديد
*
رائع ومبدع كعادتك اخي الفاضل متقاعد
مشكور لكل ماتقدمه وخصوصا لأبها البهية
بارك الله بك وامد في عمرك على الطاعة
تحيتي وتقديري لشخصكم الكريم

عبدالله الحمدان
(س 03:15 PM) 26/07/2008,
النابغة الألمعي

جزيت خير
والله يحفظك
تحياتي

عبدالله الحمدان
(س 03:20 PM) 26/07/2008,
نهران الشموخ

أنت تخجل الواحد
أية الوافر التهذيب
لك مني خالص المودة والتقدير
تحيتي

حسن عبدالله
(س 02:52 AM) 27/07/2008,
الف شكر واذا تسمح لي برسمها واقصد الصورة الأولى

عبدالله الحمدان
(س 08:51 AM) 27/07/2008,
الف شكر يابوعلى على المرور
انت تامر امر
وان شاء الله تعرضها هنا
تحياتي

المصممـ السلطان
(س 12:15 PM) 02/08/2008,
يعطيك العافية
....
جهد رائع يبقى محل التقدير والإحـــترام ..

. تقبل تحياتي واعجابي