المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدت زوجي في البار خطيييرره


حكاية ماات راآاويها
(س 10:46 صباحاً) 19/04/2010,
زوجي العزيز صدته رايح بار



القصه من البدايه انا وابو الشباب نحب بعض من سنتين وهو ولد عمتي

من 6 اشهر طلع للبعثه وانا وياااه

تركت اهلي وذقت لوعة الغربه دبل دبل دبل لاني اجتماعيه مره

بعد ماشكيت بتصرفات زوجي قررت اراقبه

وفي يوم الاحد الساعه 12 لبس الملابس المكويه وبخ العطر الغالي وحط الجل وقال سلام

قلت سلام
ووراه يا بنت ركبت التكسي مع رعب شديد الوقت مره متاخر

ودخلنا منطقه منوره وبنات تتسدح ع الشارع منظر قبيح تحسي كانهم حيوانات ويمكن الحيوانات تستحي بعد

وقف تكسي ووقفت وراه

لقيت واقف قدام البار يكلم بجواله بعد وقت جو اخويااه الشيون كل واحد اخيس من الثاني

واكييييييد معهم خويااتهم ودخلو البار سوا


لحظتها انجنيت بكيت بكيت بكيت مقهوره مره

ع طول جاء في بالي ادخل واهزئه قدام ربعه وامسح فيه الارض

بس مااقدر زوجي والله احبه<<معشمها بهواه

جلست افكر وش بخسر وش بكسب لو دخلت<<طريقه تعلمتها من مملكة بلقيس

بخسر حبيبي .."الله يطعني عنها راعيه قلب وهو مادرى عنها ههههههههههه "

بخسر دراستي..

بيصير مشاكل بين الاهل


علاقتي بتخرب مع عمتي<<احبها


وهو يعني لو قلت له طلقني راح يطلقني مو لانه مايحبني بس لانه بيكون مضغوط مني ويبي حل يريحني ويرتاح


والافكار تاخذني وتوديني

مره ابي اتصرف بعاطفتي اللي تبي تقتله

ومره بعقلي اللي يبي يادبه

ماادري كيف سويتها بس سويتها

شفت بنت بتدخل البار قلت لها ابيك تصورين شخص بالجوال وراح اعطيك فلوس


قالت اوك وريتها صورته ودخلت بعد نص ساعه طلعت وتقول ماعرفته قلت لها لبسه قالت ادخلي ووريني

المشكله اني لابسه حجاب وشكلي بيكون شاذ قالت خذي قبعتي لبست قبعتها ودخلت وياليتني مادخلت

حسيت السقف بيطيح فوق راسي من هول اللي شفته


المهم لقيته ماخذ طاوله وياا ربعه وصديقاتهم وضحك وكركره

وراحت وصورته لي فديو وصور بعد <<متوصيه فيني

واخذتها ورحت البيت وانا قلبي يحترق للحين


صليت الفجر واستغفرت ربي وحمدته ع الاسلام حمدته كيف كرمني عن الفسق والزنا والدعارة


الحمد الله جسمي لي ولشخص يتزوجني ويصرف علي

من جد نعمة يارب لك الحمد

مااخفي عليكم بكيت لحد مانمت وصحيت الا هو جنبي


والله احس كنه كابوس اقول يمكني محلمه واقوم وافتح جوالي واشوف الصور وارجع ابكي

بس كنت معزمه ابي اادبه ولا اخسره


ووبديت اجمع وارسم

زوجي يحبني موت<<هذي نقطه

زوجي يحب الفلوس<<نقطه مهمه

يحب المثاليه قدام اهله ويكره الفضايح<<نقطه

كل هالشغلات ساعدتني ابدء اتحرك

بعد اسبوع وكان اسبوع هادئ جدا وكنت احاول امثل اني طبيعيه

قبل لا يرجع من الجامعة حطيت ظرف قدام الباب فيه صوره بالبار وحاولت اركز ع صور البنات اللي حوله

الرجال لما رجع وشاف الظرف وقف عند الباب ولاعاد تحرك شوي وراح ههههههههههه

ضحكت ضحك ضحكت ضحك حق اسبووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووع كامل


بأبه يعني بأدبه

رجع بعد 4 ساعات وانا مسويه ولهانه عليه وكنت اتصل ولا يرد

رجع نام ع طول ولا تكلم

ههههههههههههههههه وضحك بقووووووووووه ضحك

بعد اسبوع حطيت له نفس الظرف من غير صور وكتبت له بالانجليزي <<طبعا بالكمبيوتر لانه بيميز خطي

كتبت له اني برسله كل اسبوع الصور اللي عندي لشقتك


ولما تخلص الصور راح انشرها باليوتوب وكل موقع عربي وبرسل نسخه للملحقيه


لو مانفذت كلامي

هذا رقم حسابي كل شهر ترسلي الفين دولار ولا راح تندم

مسكين انواع التغير في المزاج هههههههههههههه بعدها غير شقتنا ولا قلت شيء ونفس الشيء الرسايل توصله ههههههههههههه بينهبل


رقم حساب كانت لصديقتي العربيه اللي تدرس بالمعهد وقلت لها انه بيجيني تحويل وماابي زوجي يدري عنه

وجاتني وقالت وصلت الفلوس هههههههههههه


رحت وعشيتها باحلا مطعم ومن بعدها كل شهر توصل الفلوس ليومكم هذا هههههههههه


السالفه ماقلتها حتى لامي اقرب الناس لي <<ماابي احرق قلبها

ولا لصديقاتي ولا لاقرب الناس لي

حتى صاحبة الحساب ماقلت لها لاني مااحب احد يمسك علي شيء او يتشمت بزوجي<<مااقلكم احبه هههههههههههههههههههههههههههه

بس حبيت اكتبها لاني محتاجه اتشمت فيه شوي

هذا غير اني عشت تجربه انقلها لكم



التاديب يا صاحبات الكيد العظيم

بعدها ههههههههههههههه زوجي زي الدجاجه ينام بكير يصحى بكير ههههههههه

والله تغير كثير كثير



وادبته انا ههههههههه



صحيح صحت كثير بس النتيجه 10-10
أنتهى




تعليق بنوته أبهاويه

منقوووووووووووووووول لعيونكم الصراحه برفو عليها خليه يتربى نفسي أعرف ليش الواحد يتزوج وبعدين يسوي كل هالسخاافااااااات من جد عجايب مو الأسلام حلل الزواج ليش:ss (8)::ss (8):؟ وبدال الوحده أربع وبرضوه ههههههههههه أدري جات على مابغيتوا ههههههه , لكن كل هذا و :((+((:ss (152):ماكفى عشان تبتعد عن الحرام مو تزيد في المصائب وليت الواحد يقتنع أنه مايروح هناك ويرجع سالم كفانا الله وإياكم من الأمراض



http://www.1asir.com/as/uploaded/30902_11271662878.jpg

عبدالرحمن ناصر محيا
(س 12:18 مساءً) 19/04/2010,
إبدااااااااااااااااااااااااااا ع
مشكورة على الطرح الرائع

حكاية ماات راآاويها
(س 12:34 مساءً) 19/04/2010,
إبدااااااااااااااااااااااااااا ع
مشكورة على الطرح الرائع



مشكووووووور شرفني مرورك العطر

زيتونه مرت بباي
(س 12:35 مساءً) 19/04/2010,
حلووووووووووووووووووووه

والله انها ذكيه ياسلااااام عليها

حكاية ماات راآاويها
(س 12:41 مساءً) 19/04/2010,
حلووووووووووووووووووووه

والله انها ذكيه ياسلااااام عليها

هلا وغلا حياك الله يازيتونه كيف باباي عساه طيب هههههههههه باقي يأكل سبانخ وغلا بطل ؟؟
ههههههه مشكوررررررة شرفني مرورك العطر

جار السحار
(س 01:24 مساءً) 19/04/2010,
السلام عليكم
قال تعالى ( قال إنهُ من كيدكن إن كيدكن عظيم ) يوسف (27)
قصه رائعه جداً ولها فوائد كثيرة
والحمد لله على نعمة الحلال

أبو أريام
(س 01:40 مساءً) 19/04/2010,
المفروض إنها صارحتها بالوضع
يا يطلقها وتروح في حال سببيلها
أو يتوب ويقنع بما قسم الله له .
مشكوره وتقبلي مروري

medo999
(س 02:01 مساءً) 19/04/2010,
حرررررررررررررركه!!!!!

أبوالوليد
(س 02:12 مساءً) 19/04/2010,
شكرآ لك ولنقلك
ولكن أخشى أن هذه الأخت بعد فتره لن تجد حل لتصلح زوجها وخصوصآ اذا فلس_تحياتي

ابوعبدالرحمن399
(س 02:48 مساءً) 19/04/2010,
هدرة .......................!!!!

ريم الدوسري
(س 02:53 مساءً) 19/04/2010,
اشكرك ع نقل الموضوع...

بس تبين الجد لو انا مكانها ...وان شاء الله مايصير هاليوم


ماراح اصلح كذا هذا يدل ان حبي له عشان فلوسه وش ادبته

هو اصلا مو داري عنها وع باله انها مو دارية وش استفادت كيف ادبته الحين مع احترامي لها هي جالسه تبرر لنفسها انها انتصرت وهو مو داري عن هوى دارها



لو انا مكانها كان واجهته واكون قوية لا تبكي ولاتبين ضعفها حتى لو كانت بالغربة وتهدده مضبوط و بهالطريقه بيترجاها ويطلب رضااااااااااااااااااااااااها ويخاف منها صح وبكذا بيراضيها بمبلغ محترم وقدره ا(ترفع السعر فوووووووووووق) كذا انتصرت لنفسي وعرف قدري

خليه يشحث يتسلف المبلغ مالي دعوة

مو خان العشرة ... يستاهل يتأدب

عشان يعرف ان بنات الناس مو لعبه ويحترمها ترى الرجال مايبي الا القوية






والله الرجال مايجون الا بالعين القوية انا اتكلم عن هالنوع من الرجال اللي متزوج

ويعرف 10 ع زوجته...

انا صراحه احترم الرجل لما يكون يحترم حاله ويترفع عن شغلات المراهقيين بس يلعب بذيلة اخليه يكره اليوم اللي انولد فيه

تقبلي مروري ..

مــزاجي غــير
(س 03:45 مساءً) 19/04/2010,
ههههههههههههههههههه
الييييييمه

يعطيك العافيه

طلاليه
(س 06:08 مساءً) 19/04/2010,
بس صدقيني بتجلس بقلبه وما بتنسها مهما اقنعت نفسها انها انتصرت

المفروووض صااارحته ...
يعطيك العافيه بنوته

حكاية ماات راآاويها
(س 09:38 صباحاً) 20/04/2010,
السلام عليكم
قال تعالى ( قال إنهُ من كيدكن إن كيدكن عظيم ) يوسف (27)
قصه رائعه جداً ولها فوائد كثيرة
والحمد لله على نعمة الحلال

حياك الله أخي جار السحار مشكور على الرد الجميل

حكاية ماات راآاويها
(س 09:41 صباحاً) 20/04/2010,
[quote=أبو أريام;1278132]المفروض إنها صارحتها بالوضع
يا يطلقها وتروح في حال سببيلها
أو يتوب ويقنع بما قسم الله له .
مشكوره وتقبلي مروري[/quote


هلا فيك أبو أريام لا بل العكس لو صارحته راح يغتنم فرصه ضعفها في الغربة ويفعل مايشاء لان اللي كان يخاف من أنكشافه صار وااااضح وبيصير عادي ويعندها والطلاق أمر صعب مشكور على الرد الرائع

حكاية ماات راآاويها
(س 09:44 صباحاً) 20/04/2010,
شكرآ لك ولنقلك
ولكن أخشى أن هذه الأخت بعد فتره لن تجد حل لتصلح زوجها وخصوصآ اذا فلس_تحياتي


ممكن لاكان الي يحب راح يضحي ويصبر عشان حبيبه وخاصه لو كان زوج كان في وضع ولكن عاد لصوابه مشكوووور يابيك على المرور العطر

حكاية ماات راآاويها
(س 09:47 صباحاً) 20/04/2010,
اشكرك ع نقل الموضوع...

بس تبين الجد لو انا مكانها ...وان شاء الله مايصير هاليوم


ماراح اصلح كذا هذا يدل ان حبي له عشان فلوسه وش ادبته

هو اصلا مو داري عنها وع باله انها مو دارية وش استفادت كيف ادبته الحين مع احترامي لها هي جالسه تبرر لنفسها انها انتصرت وهو مو داري عن هوى دارها



لو انا مكانها كان واجهته واكون قوية لا تبكي ولاتبين ضعفها حتى لو كانت بالغربة وتهدده مضبوط و بهالطريقه بيترجاها ويطلب رضااااااااااااااااااااااااها ويخاف منها صح وبكذا بيراضيها بمبلغ محترم وقدره ا(ترفع السعر فوووووووووووق) كذا انتصرت لنفسي وعرف قدري

خليه يشحث يتسلف المبلغ مالي دعوة

مو خان العشرة ... يستاهل يتأدب

عشان يعرف ان بنات الناس مو لعبه ويحترمها ترى الرجال مايبي الا القوية






والله الرجال مايجون الا بالعين القوية انا اتكلم عن هالنوع من الرجال اللي متزوج

ويعرف 10 ع زوجته...

انا صراحه احترم الرجل لما يكون يحترم حاله ويترفع عن شغلات المراهقيين بس يلعب بذيلة اخليه يكره اليوم اللي انولد فيه

تقبلي مروري ..






مشكوووووورة على التفاعل ممكن تتمتلكين شجاعه أكثر منها ولكن القلب وماهوى هههههههههه ترانى عطفيات زياده وب العكس الحيله أفضل وسيلة للردع مشكوووووووووووووووورة شرفني مرورك

موعد مع الغروب
(س 10:03 صباحاً) 20/04/2010,
الشخص المنحرف ما ينفع فيه حل من اثنين اما ان ربي يصلحه او ياخذ نفسه ويريح اهله منه ! تحياتي .